جوجل google تصدر اعلانات v10 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جوجل google تصدر اعلانات v10 2022

 جوجل Google تصدر اعلانات v10 API التجريبي لمستخدميها، مع ايقاف اعلانات موب ads mob قريبا.

قامت شركة قوقل Google بتقديم الأصدار 10 من إعلانات Google API ، حسبما أعلنت الشركة يوم الأربعاء 9 فبراير 2022 ، وذلك حتى يتمكن المستخدمين من استخدام بعض الميزات الجديدة ، كما أنه يجب على المعلنين ترقية مكتبات العملاء ورمز العميل لديهم .  

اعلانات جوجل المجانية  اعلانات جوجل ادورد  اعلانات جوجل ادسنس  اعلانات جوجل تسجيل الدخول  اعلانات جوجل ادز   اعلانات جوجل adsgoogle ads changes 2022 google ads trends 2022 google ads update 2022
إصدار إعلانات Google  من جوجل v10 2022

اعلانات جوجل ads أحدث إصدار 2022 من Google الخاص بالحملات الذكية ماهي ميزاته بعد التحديث ، مع واجهة برمجة تطبيقات مفيدة اكثر.


 الان إعلانات جوجل  Google API v10 أصبحت متاحة الآن في نسختها التجريبية .


 تشمل الإضافات التوافر العام للحملات الذكية ودعم حملات إعلانات الخدمة المحلية في الإصدار التجريبي المفتوح.

قامت شركة جوجل Google بتقديم الأصدار 10 من إعلانات Google API ، حسبما أعلنت الشركة يوم الأربعاء 9 فبراير 2022 ، وذلك حتى يتمكن المستخدمين من استخدام بعض الميزات الجديدة ، كما أنه يجب على المعلنين ترقية مكتبات العملاء ورمز العميل لديهم .  


المكتبات المحدثة وأمثلة التعليمات البرمجية ستكون متاحة ابتداء من الأسبوع المقبل.


 الميزات الجديدة.  تشمل التحديثات في الإصدار 10 من إعلانات Google API الكثير من الميزات، على سبيل المثال لا الحصر:

Google تحدث مشرفي المواقع 


 الحملات الذكية خارج الإصدار التجريبي الآن وهي متاحة بشكل عام.

 تدعم حملات Performance Max الآن إشارات مجموعة الأصول.


 دعم حملات إعلانات الخدمات المحلية كإصدار تجريبي مفتوح.

 إضافة الى موارد الجمهور ، والذي يمكن استخدامه كنوع معيار.

 إضافة إلى الخدمات الجديدة البديلة لحملات التجارب  المتوقفة ExperimentService  تحل محل تجارب الحملة الموقوفة.


 إضافة معلمة وصفية جديدة ، omit_unselected_resource_names ، والتي يمكن استخدامها لجعل GoogleAdsService يعرض فقط حقول اسم المورد التي طلبتها بوضوح في سبب التحديد الخاص باستعلامك.



 الانتقال من AdWords API إلى إعلانات Google API في أسرع وقت ممكن.  

لقد عرفنا ذلك منذ بعض الوقت ، ولكن تم تعيين AdWords API القديم على الإيقاف في 27 نيسان (أبريل). 


ولهذا يجب على المطورين الانتقال إلى إعلانات Google API قبل ذلك الحين.

 لماذا يعد الأمر مهما.  تُمكِّن إعلانات Google API المعلنين من توجيه بيانات حساباتهم إلى التطبيقات الأخرى التي يستخدمونها.  


كما أنه يساعد المعلنين في إدارة حسابات وحملات أكبر.  

وهذا يعني دعم المزيد من أحدث منتجات إعلانات Google أن مستخدمي واجهة برمجة التطبيقات ستتمتع بمزيد من المرونة في استخدام الأداة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتوى لهذا الموضوع