اهم 3 تحديثات لاعلانات ادسنس adsense 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

اهم 3 تحديثات لاعلانات ادسنس adsense 2022

ماهي أهم 3 أولويات لجوجل Google  لعام 2022؟

يسلط برنامج إعلانات Google الضوء على أهم ثلاث أولويات له لعام 2022: التشغيل الآلي والقياس والخصوصية.  تعرف على كيفية تعاملهم مع هذه الموضوعات.

 مع  تغيرات السلوك الخاص  بالمشتري بسبب فيروس كورونا  ، التزمت برنامج إعلانات جوجل Google بتوفير تجربة أفضل لمستخدميه.

تحديثات google جوجل ادسنس 2022 اهم 3 تحديثات لاعلانات ادسنس قوقل 2022 google updates 2022 google updates blog google ads updates google adsense latest updates updates to how google ads measures conversions google ads new updates
أهم 3 تحديثات لاعلانات ادسنس adsense 2922


 أعلن إعلانات Google عن أهم ثلاث أولويات له لعام 2022: التشغيل الآلي والقياس والخصوصية.

 الآن ، هذه ليست أولويات جديدة ، على سبيل المثال ، ولكنها تغير بشكل أكبر كيفية تركيزهم على كل واحدة ، دعونا نلقي نظرة أخرى.

 فرص جديدة مع الأتمتة في أنواع الحملات


 ذكر نائب الرئيس والمدير العام لبرنامج إعلانات Google ، جيري ديشلر ، كيف أن التحولات في سلوك المستهلك تطرح تحديات وفرصًا.

 ركزت محادثاته مع العلامات التجارية على الحاجة إلى الاستعداد والسرعة وخفة الحركة من أجل دفع عجلة النمو.  

 "أكثر من 80٪ من معلني Google يستخدمون الآن عروض الأسعار التلقائية لتوفير الوقت وتحسين أداء الإعلان."

 ضمن ركيزة الأتمتة ، تؤكد Google على استخدام أنواع حملات Performance Max و Discovery.

 يركز كلا نوعي الحملة على الوصول إلى المستخدمين على نطاق واسع من حملة واحدة.  
تروج جوجل Google لفوائد هذه الحملات الشاملة:
 مزيد من البساطة في الإدارة (حملات أقل)

  •  وصول متعدد القنوات
  •  مخزون إعلاني أكبر
  •  تزايد التحويلات
 بالنسبة لأنواع حملات القناة الفردية مثل البحث والشبكة الإعلانية و YouTube ، توصي Google بالتميل إلى التشغيل الآلي باستخدام عروض الأسعار الذكية والإعلانات المتجاوبة على شبكة البحث والكلمات الرئيسية ذات المطابقة التقريبية.

 مستقبل القياس

 لا يخفى على أحد أن القياس كان موضوعًا صعبًا لمعظم المعلنين.  
مع تحديث iOS 14 ، فإن الإزالة المستقبلية لملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية والمزيد - ستكون الأساليب الجديدة للقياس ضرورية لتحقيق النجاح.

تحليل نية الكلمات الرئيسية

 عزز المحتوى الخاص بك باستخدام تحليل نية الكلمات الرئيسية
 باستخدام مقياس الهدف من الكلمات الرئيسية في Semrush ، لم يكن من السهل أبدًا ملائمة كلماتك الرئيسية بسرعة مع الجمهور المناسب والمحتوى المناسب.

 بدون نتائج وبيانات ذات مغزى لدعم جهودك التسويقية ، سيكون من الصعب إثبات قيمة التسويق.

 تطرح Google حلولًا جديدة للخصوصية والقياس بما في ذلك:


  •  التحويلات المحسنة
  • وضع الموافقة
  •  نمذجة التحويل
  •  الإحالة المستندة إلى البيانات

 ستعتمد الحلول المطبقة على بيانات الطرف الأول وواجهات برمجة التطبيقات الآمنة للخصوصية.

 تضع هذه الجهود المستخدم في المقام الأول من خلال احترام خصوصيته ، ولكن أيضًا الاستماع إلى احتياجات المعلنين لتتبع جهود الحملة.

 تقديم التوقعات بشأن الخصوصية الرقمية


 من الصعب هذه الأيام أن تمر دون أن تسمع عن نوع من انتهاك الخصوصية ، تتفهم Google الحاجة المتزايدة لخصوصية المستخدم وعناصر التحكم.

 بينما تحتاج إلى بناء علاقات مع عملائك وتنميتها ، فإنهم بحاجة إلى معرفة أن بياناتهم آمنة وتحافظ على مستوى معين من إخفاء الهوية.

 قامت Google بتحديث دليل الخصوصية الخاص بها لالتقاط هذه الاحتياجات من منظور المعلن والمستخدم.  تشمل النقاط الرئيسية الثلاثة لهذا الدليل ما يلي:

 بناء علاقات مباشرة مع العملاء


 ضمان أن يظل القياس دقيقًا وقابل للتنفيذ

 اجعل إعلاناتك ملائمة


 في بناء علاقات مباشرة مع العملاء ، يمكنك الحصول على بيانات الطرف الأول لمزيد من الاتصالات المباشرة بين شخصين ، مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل داخل التطبيق.

 ماذا يعني هذا بالنسبة للمعلنين؟


 بينما اعتدنا جميعًا على الاعتماد على الوسائط المدفوعة لدفع البيع النهائي وإظهار عائد الاستثمار المباشر ، فقد يحتاج دور الوسائط المدفوعة إلى التغيير ن،  هذا بالطبع يعتمد على استراتيجيتك العامة.

 على سبيل المثال ، يجب أن يتحول هدف بعض جهودك غير المتعلقة بالعلامة التجارية أو جهود التوعية إلى التقاط بيانات الطرف الأول ، بدلاً من البيع النهائي.

 إذا كنت قادرًا على التقاط بيانات الطرف الأول من اللمسة الأولى ، فستتمكن من إرجاع البيع النهائي مرة أخرى إلى نقطة الاتصال الأصلية.  تذكر فقط تغيير نماذج الإحالة لتعكس التغييرات في الإستراتيجية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتوى لهذا الموضوع